Select Page

اردوغان يعلن احتمال تقريب موعد تسليم صواريخ اس-400 الروسية

اردوغان يعلن احتمال تقريب موعد تسليم صواريخ اس-400 الروسية

أعلن الرئيس رجب طيب أردوغان أن تركيا قد تقدم موعد تسليم منظومة اس-400 الصاروخية الروسية المضادة للطائرات والمقرر في تموز، رغم اعتراضات واشنطن الحادة.

وأوضح أردوغان للصحافيين على متن الطائرة التي أعادته من موسكو مساء الاثنين أن “نظام الدفاع اس-400  كان من المقرر تسليمه في تموز، لكن يمكن تقديم” هذا الموعد لافتاً الى أن “هذا الاجراء الذي اتخذناه حفاظاً على أمن بلدنا لا يستهدف دولة ثالثة ولا ينقل حقوقنا السيادية الى دول ثالثة”.

وقد زار أردوغان موسكو وأجرى محادثات مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين لا سيما بشأن تسليم منظومة الصواريخ بعد أن خيرت واشنطن تركيا بين الحصول على المنظومة الروسية وطائرات اف-35 التي تريد تركيا أيضاً شراء 100 منها.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com