Select Page

90 ألف طن في “المتوسط” .. حاملة طائرات أميركية تستعد لتحرك روسي- إيراني

90 ألف طن في “المتوسط” .. حاملة طائرات أميركية تستعد لتحرك روسي- إيراني

تتابع حاملة الطائرات الأميركية “يو إس إس هاري ترومان” ما يجري في البحر المتوسط بشكل حثيث تزامناً مع تدريبات عسكرية روسية- سورية في البحر المتوسط، بحسب تقرير نشرته شبكة “إن بي سي نيوز”.

وتجري القوات الروسية مناورات عسكرية في قاعدتها على البحر المتوسط مع القوات السورية، والتي ستشارك فيها أيضا قوات صينية وأخرى إيرانية، بحسب وكالة تاس الروسية.

ورغم أن الوجود الروسي في البحر المتوسط يزداد تدريجياً، إلا أن حاملة “هاري ترومان” موجودة هناك كنوع من التذكير لجميع الأطراف بـ”الدبلوماسية الأميركية” من خلال حاملة طائرات تعمل بالطاقة النووية وزنها يتجاوز الـ 90 ألف طن، وتحمل 70 طائرة حربية.

وقال جيمس فوغو، قائد القوات الأميركية البحرية في أوروبا وأفريقيا، إن “الوجود الروسي في البحر المتوسط أكبر من أي وقت مضى قبل تفكك الاتحاد السوفيتي خاصة بعدما ألقت التدخلات الروسية في جورجيا وأوكرانيا بظلالها على هذه المنطقة وما ورائها”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com