Select Page

جمودٌ حكومي… وإتّفاقٌ نُقض في اللّحظات الاخيرة!

جمودٌ حكومي… وإتّفاقٌ نُقض في اللّحظات الاخيرة!

بعد الحديث عن إعلان ولادة الحكومة في السّاعات القليلة المُقبلة، عاد الجمود ليسيطر على الاجواء، وقد أفادت مراسلة mtv من القصر الجمهوري في بعبدا بأنّ رئيس الحكومة المكلف حسّان دياب لم يطلب موعداً من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون للقائه.

وأشارت الى وجود “خلاف بين رئيس الجمهورية والرّئيس المكلّف على حقيبة الاقتصاد فدياب يطرح أمل حداد والرّئيس عون يطرح أيمن حداد”، لافتة الى أنّ “المشكلة الأساسية التي يُحكى عنها في الكواليس السياسيّة هي في إعطاء فريق رئيس الجمهورية وباسيل الثلث المعطل، فإن حصل فريق عون – باسيل على ٦ وزراء ومعهم الوزير الدرزي من حصة إرسلان يصبح الثلث المعطل بيدهما”.

وفي السياق ذاته، كشفت مصادر مطّلعة على تشكيل الحكومة للـmtv أنه “كان هناك إتفاق بين المعنيّين على أن تكون حصة الرّئيس عون وباسيل في الحكومة ٦ وزراء، ولكن في اللّحظات الأخيرة نقض هذا الاتفاق”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com