Select Page

منور الجراح ردا على غرف سوداء تروج فيديو قديم:البقاع وفي للرئيس سعد الحريري

منور الجراح ردا على غرف سوداء تروج فيديو قديم:البقاع وفي للرئيس سعد الحريري

وضع رئيس بلدية المرج “منور الجراح” تداول ونشر فيديو قديم عن أفراد مجهولين قاموا برمي صورة الرئيس سعد الحريري في تاريخ يعود إلى التاسع عشر تحديدا من تشرين الثاني الماضي، في سياق الحملة الممنهجة التي تستهدف الرئيس الحريري نتيجة فائض الخبث والحقد الدفين، ومحاولة يائسة لتزوير الحقيقة، معتبرا ان الغرف السوداء واقبية الفبركات والدسائس عادت لتطل برأسها من جديد عبر منظومة أحقاد تسعى لتشويه علاقة المنطقةمع الرئيس الحريري ومع تاريخها المعروف بصدق الانتماء والوفاء لنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري .

وأكد الجراح أن الرئيس الحريري كان ولا يزال العنوان الأساسي والصورة الانقى والأفضل لهذه المنطقة ولا ينازعه أحد مهما حاول ان يصطنع أدوار البطولة .

وأشار الجراح إلى أن من قام بنشر الفيديو ونبش القبور والفجور هو تصرف أحمق لا يستحق الرد، لكن التوضيح ضروري لتأكيد سقوط كل الرهانات على تشويه الواقع وتغييره ، وهال البعض استمرار الاحتضان الشعبي للرئيس سعد الحريري، ويحاول عبر هذا الفيديو أن يقنع نفسه بالاكاذيب والاضاليل، ولكن هذه المنطقة ثابتة على وفائها وولائها للرئيس الحريري ونقطة على السطر.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com