Select Page

سعيد ياسين لأهالي مجدل عنجر: كونوا على قدر المسؤولية في اللحظات الصعبة…

سعيد ياسين لأهالي مجدل عنجر: كونوا على قدر المسؤولية في اللحظات الصعبة…

توجه رئيس بلدية مجدل عنجر “سعيد ياسين” بنداء الى اهالي بلدته مجدل عنجر فقال:”مع تزايد حالات الكورونا في بلدتنا الحبيبة، وفي ظل حالة التراخي العامّة واللامبالاة لدى كثيرين. أجد نفسي مضطراً أن أتوجه لكل الغيورين والواعين في البلدة بالوقوف صفاً واحداً بوجه المستهترين والمتهورين. ولنكن على قدر المسؤولية الملقاة على اكتافنا في هذه الظروف الصعبة.

و اضاف ياسين “إن التطورات الأخيرة تضعنا أمام تحدّ كبير لحماية أنفسنا وبلدتنا التي طالما تغنّينا بحبنا لها. وتحتّم علينا جميعاً أن نتخذ كل ما هو متاح من سبل للوقاية من هذا الوباء وأخذ الإحتياطات الموصى بها، لجهة التباعد الإجتماعي، وردع كل من يتصرف بعدم مسؤولية الامر الذي من شأنه أن يصيب بلدتنا ومجتمعنا بالأذى من حيث يدري أو لا يدري.

وشدد ياسين على أنه لن نكون على قدر هذا التحدي إلّا بوحدتنا ووعينا وتكاتفنا وتعاضدنا ونصحنا لبعضنا البعض. وإتباعنا التوجيهات الصحيّة والطبّية التي أصبحت معلومة لدى الجميع. وسننتصر بإذن الله العلي القدير.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com