Select Page

المرشح جورج عبود في ريسيتال ميلادي في عميق: الميلاد رسالة محبة وسلام وقيامة

المرشح جورج عبود في ريسيتال ميلادي في عميق: الميلاد رسالة محبة وسلام وقيامة

شارك المرشح عن المقعد الأرثوذكسي في البقاع الغربي وراشيا المحامي جورج عبود في ريسيتال الميلاد الذي نظّمته شبيبة عمّيق في كنيسة سيدة الوحدة والسلام، بحضور رئيس بلدية عمّيق الاستاذ جوزيف ماضي، ومختار القرية السيّد دانيال مدوّر.

وإذ أمل أن يحمل ميلاد السيد المسيح السلام للبنان والخير لأبنائه، أعرب عبود عن ثقته بخلاص لبنان وايمانه العميق بقدرة شبيبة لبنان ممن يشبهون شبيبة عميق على التغيير وصناعة الحلم الذي من شأنه أن يؤسس للبنان الحلم والمستقبل بعد ان نخرج من هذه الأزمة المصيرية، معتبرا أن الميلاد رسالة محبة وسلام وقيامة، وعلى امل أن تكون المناسبة محطة للتامل والعودة إلى رسالة لبنان المستمدة من معاني الميلاد.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com