Select Page

المحامي جورج عبود خلال مشاركته في احتفال ميلادي في راشيا: لتعميق روح المحبة والحوار من أجل لبنان

المحامي جورج عبود خلال مشاركته في احتفال ميلادي في راشيا: لتعميق روح المحبة والحوار من أجل لبنان

شارك المرشح عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة البقاع الغربي وراشيا المحامي جورج عبّود في احتفال عيد الميلاد الذي أقامته رعية مار نقولا ورعية السيدة راشيا ورعية مار مخائيل عيحا. في قاعة كنيسة السيدة في راشيا. تضمن الاحتفال صلاة ومسرحية ميلادية وتم توزيع هدايا على زهاء ١٢٠ طفلاً.
وللمناسبة ألقى الأب ديمتري سليلاتي كلمة حيا فيها الاهالي وتمنى لهم أعيادا مجيدة ، كما شكر المحامي عبّود على مشاركته مذكرا بمسيرة سمعان القيرواني الذي سخّره قائد المئة ليحمل صليب السيد المسيح معتبرا ان المحامي عبود ممن حملوا صليب السيد المسيح. ويسير على تلك الدرب.
من جهته نوه عبود بهذا الاحتفال الميلادي الذي رسم علامات الفرح على وجوه الاطفال المشاركين واضفى بارقة أمل رغم الظروف القاسية. وشكر الأب سليلاتي على محبته ورسالته في هذا العيد منوها بجهود منظمي الاحتفال واهتمامهم بابناء الرعية وبعمل الخير وباضفاء المعنى الحقيقي للعيد في هذه المناسبة السامية. وأمل ان يكون العيد محطة للتلاقي والتسامح وتعميق روح المحبة والحوار من أجل انقاذ لبنان واستلهام معاني العيد ورمزيته.

واعرب منظمو الاحتفال عن شكرهم لعبود على اضافة هذه البصمة الميلادية في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، والمساهمة في إحياء هذا الحفل الميلادي، الذي تخلله توزيع هدايا على الأطفال.

كما شكروا  لفريق Mr. Piniatagroup  تقديمهم مسرحية  ادخلت الفرحة والبهجة الى قلوب الأطفال.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com