Select Page

عمر حلبلب في لقائه مع العشائر العربية : انتم السند في كافة القضايا

عمر حلبلب في لقائه مع العشائر العربية : انتم السند في كافة القضايا

في إطار جولاته البقاعية وفي سياق التواصل مع الشرائح الاجتماعية والمكونات الوطنية في البقاع الأوسط واصل الدكتور عمر حلبلب المرشح في دائرة زحلة والبقاع الاوسط عن المقعد السني في لائحة سياديون مستقلون جولاته الانتخابية في القرى والبلدات البقاعية، لعرض برنامجه ومشروعه السياسي والانمائي مع الفعاليات البقاعية.

وأكد خلال زيارة قام بها مع وفد يرافقه الى عشيرة الشيخ عباس سعود و عشيرة الشيخ هايل اللويس بالزعيمية في تعنايل على فاعليّة دور العشائر في البقاع الأوسط الذين لطالما كانوا سنداً في مختلف المجالات والقضايا الوطنية والقومية، وقال “صوتكم له صدى في صناديق الاقتراع، لرسم صورة لبنان الذي نريده وتريدونه”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com