Select Page

القرعاوي محذرا: القانون الانتخابي الحالي سيتسبب في استعادة الكثير من لغة الحرب الأهلية

القرعاوي محذرا: القانون الانتخابي الحالي سيتسبب في استعادة الكثير من لغة الحرب الأهلية

لفت المرشح في لائحة القرار الوطني المستقل عن أحد المقعدين السنيين في دائرة البقاع الثانية (البقاع الغربي وراشيا) النائب محمد القرعاوي الى أن خوض الانتخابات النيابية وفق القانون الحالي هو “أحلى المرّين” لأننا كنا ومازلنا نرى في هذا القانون العجيب الغريب السبب الرئيسي لما آلت إليه أوضاعنا العامة على كل المستويات . وأكد القرعاوي أن رحلة التعافي الحقيقية تبدأ من إقرار قانون عادل ومنصف للانتخابات لجميع اللبنانيين يسمح لهم بالمشاركة في رسم مستقبل الوطن والخروج من المستنقع الطائفي والمذهبي، لأن بقاء هذا القانون نافذا سيتسبب في استعادة الكثير من لغة الحرب الأهلية الغابرة، والتي نبذل كل جهودنا لمنع كأسها المر عن وطننا وعن أهالينا.

وأشار القرعاوي إلى أن الطائف وضع المسار لهذا الامر من خلال التركيز على الدائرة الوسطى وفق قانون النسبية وخارج القيد الطائفي بعد إلغاء الطائفية السياسية وانشاء مجلس للشيوخ، والمشكلة تكمن في عدم تطبيقه بل الذهاب إلى الاستنسابية في تطبيقه وحشوه بالبدع والهرطقات التي تضرب روحيته وشموليته ورؤيته للبنان .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com