Select Page

مبادرة ابراهيم سلوم لحل مشكلة مياه نبع جديتا محل تقدير اسطفان و120 الف بقاعي

مبادرة ابراهيم سلوم لحل مشكلة مياه نبع جديتا محل تقدير اسطفان و120 الف بقاعي

اثنى النائب الياس اسطفان على جهود رجل الاعمال ابراهيم سلوم الذي قدم الحل الامثل لمشكلة مياه نبع جديتا التي يستفيد منها 120 الف بقاعي بدءا من جديتا ومرورا بمكسة وشتورا وتعلبايا وسعدنايل وصولا الى قسم من كسارة .
وكان اسطفان قد زار ابراهيم سلوم في دارته يرافقه المهندس جورج خزاقة وتم التطرق الى مشروع الطاقة الشمسية الذي ينفذه سلوم ويشكل الحل الأمثل لتأمين الكهرباء.

كما  جرى التداول بمشاريع انمائية تخفف من الواقع المرير الذي يرزح تحت وطأته الاهالي في ظل الظروف الاقتصادية والازمة المالية الحالية الصعبة .
واعتبر اسطفان ان إنماء هذه المنطقة أولوية مطلقة في ظل الظروف الإقتصادية الحالية .

من جهته اكد سلوم على مسيرة الانماء والوقوف الى جانب المواطنين خصوصا في القضايا الاساسية من ماء وكهرباء وتعليم في ظل هذه الظروف الماسوية التي اثقلت كاهل معظم العائلات البقاعية ، مشددا على أهمية التعاضد والتكافل الاجتماعي.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com