Select Page

سعيد ياسين ينوه بمبادرة ماجدة الرومي: لفتة رمزية كريمة من فنانة عظيمة

سعيد ياسين ينوه بمبادرة ماجدة الرومي: لفتة رمزية كريمة من فنانة عظيمة

أثنى منسق عام تيار المستقبل في البقاع الاوسط رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين  على مبادرة  الفنانة ماجدة الرومي التي سارعت الى إنارة مكان الحادث الأليم الذي أودى بحياة الفنان حورج الراسي.

وأشار ياسين بعد معاينته الطريق “انه تم  تركيب عواكس ضوئية ليلية مع تحذيرات لمسافة طويلة ووضع عواكس ضوئية على جوانب الاوتستراد وتخطيطه بطريقة فنية محترفة واضاءة واضحة.
وشكر ياسين للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي مبادرتها من خلال لفتة كريمة من فنانة عظيمة عبر تقديم هذه الاشغال  برمزيتها لكل عابر على هذا الطريق، الامر الذي من شأنه تخفيف الحوادث وتنبيه السائقين  من الفاصل المخصص لمسار الشاحنات.
وكانت الفنانة ماجدة الرومي قد غردت امس “ما جيت صادق دموع ولا دين الظلام ،جيت اهدي العتمة شموع ونشرت صور تركيب الاشارات التحذيرية مع الإنارة على الطريق الدولية في منطقة المصنع عند الحدود اللبنانية ،لتضع حدا لحوادث السير القاتلة على طريق الموت .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com