Select Page

مؤسسة موسى وأمل فريجي مستمرة بتقديم المساعدات الاجتماعية والإستشفائية والتربوية

مؤسسة موسى وأمل فريجي مستمرة بتقديم المساعدات الاجتماعية والإستشفائية والتربوية

في إطار رسالتها الانسانية وعملها الاجتماعي والانمائي في قضاء زحلة تواصل مؤسسة موسى وأمل فريجي الاجتماعية خطواتها وبرامجها بوقوفها الى جانب الناس في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة من خلال تقديمها المساعدات الاجتماعية والإستشفائية والمدرسية والجامعية.

وفي هذا السياق عقدت المؤسسة  اجتماعا في دار مطرانية زحله وبعلبك وتوابعهما للروم الأرثوذوكس، حضره المتروبوليت انطونيوس الصوري والمطارنة جوزف معوض وبولس سفر واعتذر عن عدم الحضور لأمر طارئ المطران ابراهيم مخايل ابراهيم، كما حضر  رئيس المؤسسة المهندس موسى فريجي، نائب الرئيس وأمين السر سليم معلوف ومدير مكتب المؤسسة وأمين الصندوق فؤاد سمعان فريجي.

ناقش المجتمعون الميزانية المتبقية لأخر العام ٢٠٢٢. حيث جرى هيكلة الرصيد المتبقي للمساعدات الاجتماعية والانمائية والاستشفائية والمساعدة في الأقساط المدرسية والجامعية.
كما نوقشت الطلبات الجديدة التي تقدم بها مدير مكتب المؤسسة فؤاد فريجي وفيها المساعدات اليومية وشؤون انمائية كان جرى التوافق عليها وتم البت بها.
واكد المطارنة ورئيس الموسسة المهندس موسى فريجي على استمرار الوقوف الى جانب الناس في هذه الظروف الصعبة، خاصة  على ابواب فصل الشتاء وارتفاع كلفة المعيشة والأقساط المدرسية.
المهندس فريجي اكد ” ان عملنا الانساني مع السادة المطارنة هو رسالة محبة لخدمة أبنائنا في ظل الظروف الحالية العبة من ارتفاع الدولار واستفحال الغلاء وفقدان الرعاية الصحية، وهذا يحتم علينا ان نمد يد العون للمحتاجين.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com