Select Page

العريضي في وداع نعمت سلوم: إبنة بيت وطني ورفيقة درب في الزمن الصعب

العريضي في وداع نعمت سلوم: إبنة بيت وطني ورفيقة درب في الزمن الصعب

شيعت بلدة العبادية في المتن الأعلى نعمت سلوم بمأتم شارك فيه الوزير السابق غازي العريضي ومدير عام إذاعة صوت الجبل سابقا زياد الدنف ومدير الأخبار فيها الكاتب الصحافي خالد العلي، الى جانب عدد كبير من رجال الدين وأبناء البلدة والجوار. 

العريضي أبّن الراحلة بشهادة قال فيها: “نعمت سلوم ابنة بيت وطني عربي أصيل ، معطاء كريم . رفيقة درب في صوت الجبل على مدى عشر سنوات في الزمن الصعب الذي عانينا فيه جميعاً. كنا معاً وكوكبة من الأخوات والإخوة والرفيقات والرفاق يوم كان الصوت الوطني الوحيد في مواجهة ما تعرضنا اليه. نعمت كانت عنوان أمانة وصدق وإخلاص ووفاء وتضحية وشجاعة وعطاء ومعرفة وخبرة في مجالها ساعدتني كثيراً. كانت وفية أمينة صادقة لم تتوانى يوماً في ظل القصف عن القيام بواجبها وعن حضورها. عُرفت بمحبتها لزميلاتها وزملائها ولكل من عرفها.
أضاف، نعمت رفيقة درب لا ننساها، وفي هذه المناسبة أقدم التعزية لكل من رافقها من زميلات وزملاء في تلك المرحلة. صحيح انها مرحلة مرّت لكن الذاكرة يجب أن تبقى حية. هؤلاء الذين كانت لهم أهم الوقفات وكانوا أصدق وأهم الأصوات وأهم العاملات والعاملين في هذا المجال أيضاً لا أنساهم. نعزي أنفسنا ويتعزون جميعاً بفقد نعمت. لنعمت الرحمة ان لله وان اليه راجعون . 
وتقدم العريضي بالتعزية من عائلتها والأهل شاكرا كل الذين قاموا بواجب المواساة . وختم بالقول، نعمت ستبقى دائماً في ذاكرتنا أمانة وعنواناً نقتدي به في عملنا.

بعد ذلك صلي على الجثمان ووري في مدافن العائلة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com