Select Page

جورج عبود في الميلاد: عسى ان تكون ولادة المخلص ولادة للبنان الجديد!

جورج عبود في الميلاد: عسى ان تكون ولادة المخلص ولادة للبنان الجديد!

هنّأ رئيس رابطة آل عبود في لبنان والاغتراب المحامي جورج ابراهيم عبود بالميلاد المجيد فأمل أن تكون ولادة المخلص ولادة للبنان الجديد الذي نحلم به وطنا حضاريا ينعم فيه أولادنا بالراحة والرفاه

وشدد عبود على أهمية الخروج مما وصلنا إليه من انهيار في كل المعايير التي تبنى الدولة على أساسها خصوصا على المستوى السياسي الذي بلغ حدا لم يعد بالامكان قبوله ، وانهيار اقتصادي ومالي بات يهدد كل القطاعات ، معتبرا ان الخلاص يجب ان يبدأ تحت قبة البرلمان عبر انتخاب رئيس للجمهورية يشبه لبنان وشعبه وصيغته الوطنية، ويستطيع ان يحمل برنامجا اصلاحيا انقاذيا يخرج البلاد مما وصلت اليه،ومن ثم تكليف رئيس حكومة يكون قادرا مع وزراء حكومته على معالجة كل الملفات التي تعيد الدولة الى سكة التعافي لأن الآتي صعب جدا وما يحصل لا يليق بلبنان وشعبه.

ورأى عبود ان عيد الميلاد فرصة سانحة للتلاقي والحوار الجدي البعيد عن الكمائن والحسابات الشخصية للوصول الى بناء تفاهمات وطنية توصلنا الى الحل الذي يجب ان يكون في اقرب وقت.

وكان المحامي عبود قد أقام احتفالا ميلاديا تكريميا في مكتبه في جل الديب حول مائدة محبة في عيد الميلاد وكتب:” يغيب بعضنا ولكن يبقى الجميع في القلب، والبعض في الذكريات، والبعض الاخر في الروح.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com