Select Page

رعية السيدة للروم الأورثوذكس في راشيا احتفلت بعيد انتقال السيدةبحضور المطران قسطنطين كيال والأب ابراهيم سعد

رعية السيدة للروم الأورثوذكس في راشيا احتفلت بعيد انتقال السيدةبحضور المطران قسطنطين كيال والأب ابراهيم سعد

لمناسبة عيد رقاد السيدة مريم العذراء وفي إطار احتفالاتها التي استهلت بأمسية بيزنطية احيتها المرنمة ريبال وهبة وأعضاء من جوقة جبل لبنان، استكملت رعية السيدة للروم الأورثوذكس في راشيا احتفالها بالعيد حيث اقيم قداس احتفالي ترأسه راعي الابرشية المتقدم في الكهنة الأب ابراهيم سعد يعاونه لفيف من الآباء حيث ألقى عظة بالمناسبة بحضور النائب شربل مارون وحشد من ابناء الرعية والمؤمنين.

وانتقل الاب سعد والحضور حيث افتتح سوق المونة ومعرض المنتوجات والماكولات القروية في سوق راشيا التراثي. اضافة الى كرنفال وألعاب اطفال في ساحة بلدية راشيا.

إلى ذلك نظمت سيدات السيدة عشاء قرويا بعد صلاة الغروب واقيم الزياح المعتاد الى كنيسة سيدة الانتقال للروم الملكيين الكاثوليك في سوق راشيا الاثري. وترأس قداس العيد  سيادة المطران قسطنطين كيّال عاونه كاهن الرعية المتقدم في الكهنة ابراهيم سعد، وقدس الاباء يواكيم ابو كسم وجريس زغيب، والشماس ايلي ابو رحال، حيث خدمت القداس راهبات دير صيدنايا_حاصبيا بالاشتراك مع جوقة كنيسة عيحا، وشبيبة كنيسة الكفير، حيث شدد  المطران كيّال في عظته على معاني العيد، طالبا من الله خروج لبنان من أزمته الحالية.

وانتقل الجميع الى صالون الكنيسة للمعايدة.  

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com