Select Page

علاء الشمالي في رد عنيف على “النواب التغييريين: هؤلاء أخطر من المنظومة وسنتصدى لهم!

علاء الشمالي في رد عنيف على “النواب التغييريين: هؤلاء أخطر من المنظومة وسنتصدى لهم!


في رد عنيف على بعض النواب التغيريبن ممن وقع العريضة التي تتطالب بتغيير مواد قانونية، شن المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة البقاع الغربي وراشيا الناشط السياسي والاجتماعي علاء الشمالي هجوما قاسيا على الموقعين فأثار موضوع موقف نواب التغييرين من المثلية والشذوذ الجنسي، واعتبر ان فشل هؤلاء النواب انهم يتصرفون كأن كل شي منجز في البلد ولا ينقصنا سوى قانون يجيز زواج المثليين.
وتطرق الشمالي لموقف النواب والعريضة التي وقعوا عليها لتغيير المواد القانونية المفترض انها رادعة وضابطة لكل انواع الشذوذ، والمفترض ان نحترم كل المفاهيم الطبيعية للحياة، الا يفترض بنا ان نواجه كل ما هو مخالف للطبيعة ويحاول ان يعمم المفهوم على قاعدة انه “رأي آخر”.
وقال الشمالي :” ان النواب الذين وقعوا العريضة هم اخطر من المنظومة ومن الشاذين انفسهم.

وتابع ” هؤلاء النواب لا يمثلون التغييريين ولا حتى الأمة، انما يمثلون انفسهم ،والمطلوب اليوم ان يوضحوا للجمهور ولكل من يعتبر نفسه من قوى 17 تشرين، كما طالب من دار الفتوى والبطريركية التصدي لمثل هذه القوانين الخارجة عن الطبيعة.
وأرفق تعليقه بصورة للعريضة الموقعة من قبل النواب.. الذين يطالبون بالغاء العقوبة عن المثليين.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com