Select Page

بريكس للتأمين تنظم دورة تدريبية حول السلامة العامة في القطاع الصناعي ومواقف تثني على دورها

بريكس للتأمين تنظم دورة تدريبية حول السلامة العامة في القطاع الصناعي ومواقف تثني على دورها

عارف مغامس

نظمت اكاديمية بريكس بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارتها الاستاذ زياد شهاب الدين دورة تدريبية حول السلامة العامة في القطاع الصناعي، بالتعاون مع تجمع صناعيي البقاع وغرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة. وقد شارك في الدورة اكثر من خمسين صاحب مؤسسة صناعية او ممثلين عن المؤسسات الصناعية.

. وقد كان لكل من رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة السيد منير التيني ورئيس تجمع صناعيي البقاع الاستاذ نقولا ابو فيصل كلمات اشادت بدور اكاديمية بريكس على صعيد تقديم دورات تدريبية مجانية للصناعيين ولبريكس بروكريج من ناحية توفير بوليصة تأمين صناعية شاملة تؤمن أعلى نسبة حماية للمصانع.

وقد اثنى عدد من الصناعيين المشاركين في الدورة على اهمية هذه الدورة وجدواها خصوصا في هذه المرحلة، منوهين بالجهود التي تبذل من اجل الوقوف الى جانبهم وحمايتهم وحماية مصالحهم. كما نوهوا بمصداقية بريكس ودورها الريادي في التأمين وفي الخطوات الاستباقية التي يقوم بها شهاب الدين من اجل تعزيز شبكة الأمان الصناعية.

واثنوا على الجهود الحثيثة لتجمع الصناعيين ورئيسه نقولا أبو فيصل الذي يبذل أقصى الجهود من اجل تطوير وحماية القطاع الصناعي في البقاع.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com