Select Page

سويف يلتقي الخربوطلي: نحن بحاجة الى اشخاص يسعون الى الوحدة ونبذ التفرقة

سويف يلتقي الخربوطلي: نحن بحاجة الى اشخاص يسعون الى الوحدة ونبذ التفرقة

زار رئيس مؤسسة الخربوطلي الانمائية محمد الخربوطلي، عدد من المرجعيات الدينية، اليوم، استهلها بزيارة رئيس اساقفة أبرشية طرابلس المارونية المطران يوسف سويف، عرض معه المشاريع التي ينوي بتنفيذها في طرابلس وسائر المناطق الشمالية، كما عرض معه اخر المستجدات على الساحتين المحلية والاقليمية.

وأثنى الخربوطلي خلال اللقاء، على المواقف التي يطلقها المطران سويف منذ تبؤئه مهامه، مؤكدا ان جميع اللبنانيين عامة والطرابلسيين والشماليين خاصة يدركون الاثار الايجابية والوطنية لهذه المواقف.
من جهته، دعا المطران سويف الى احتضان طرابلس من خلال المشاريع التي بامكانها ان تجعل المدينة وجوارها واحة سلام وازدهار وامان واستقرار ، لافتا الى ان المشاريع الحيوية هي المدخل الاساسي لإشاعة روح التفاؤل لدى الشباب وتسهم في تعزيز نهوض الوطن اقتصاديا واجتماعيا وتساعد على الحد من البطالة والهجرة بين الشباب والشابات من كل الطوائف والمذاهب، مما يخلق جوا من الانفتاح وترسيخ العيش المشترك، مرحبا بالضيف العزيز وباهدافه النبيلة المرتكزة على سياسة الوحدة ونبذ التفرقة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com