Select Page

علاء الشمالي في ذكرى الاستقلال: ما أحوج لبنان لامثال الرئيس الشهيد رفيق الحريري وتماسك القوى الأمنية والعسكرية!

علاء الشمالي في ذكرى الاستقلال: ما أحوج لبنان لامثال الرئيس الشهيد رفيق  الحريري وتماسك القوى الأمنية والعسكرية!


لم تمر ذكرى الاستقلال التي جاءت موجعة هذا العام في ظل فراغ رئاسي وشلل في معظم مؤسسات الدولة حيث أستحضر المرشح السابق للانتخابات النيابية في دائرة البقاع الغربي وراشيا الناشط الاجتماعي والسياسي علاء الشمالي في ذكرى الاستقلال الشهيد رفيق الحريري الذي ما توقف يوما عن  توظيف علاقاته الدولية من اجل لبنان والقضايا الوطنية والعربية.
وقال الشمالي في بيان :” يعز علينا ان تأتي ذكرى الاستقلال في زمن تفوح منه رائحة الموت في فلسطين، وتشن حرب مجنونة على غزة وشعبها الاعزل، والحرب الدائرة في جنوب لبنان وسقوط شهداء آخرهم مدنيين وصحافيين دلالة على اجرام العدو وجنونه، وضرورة السعي والعمل الدؤوب للضغط على مجلس الامن لتسجيل هذه الشكاوى واعتبارها جرائم حرب، فيما لا زال بلدنا يواجه اعتى الازمات الاقتصادية والسياسية، ما يجعله يقبع فوق صفيح ساخن، ومنظومته مستمرة بلعبة التعنت وتعطيل المؤسسات والقصور في انتخاب رئيس جمهورية، مستسهلة انتهاج سياسة الابتزاز بذات اسلوب الكيان الصهيوني الذي يبتز الضعفاء بالموت والخراب، ويطلق في كل لحظة تهديداته بشن حرب مدمرة على لبنان وما تبقى من بنيته.
امام هذا المشهد السوداوي لا بد من ان نستذكر الشهيد الرئيس رفيق الحريري الذي كان يواجه الازمات والحروب بتسخير كل علاقاته الدولية والاقليمية للوصول الى صيغة انقاذية للبلد والمواطن، ويمنع تمادي العدوان من خلال علاقات ومواقف جراء حراك مكوكي لا يهدأ. انما ما يرفع منسوب الامل بقيامة لبنان تماسك مؤسساته العسكرية والامنية رغم رياح الازمات والتهديدات لتبقى تحافظ على وحدتها وواجبها دون اخضاعها للابتزاز السياسي.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com