Select Page

حفل بمناسبة تخرج المهندس حسن محمد بالحاي المعمري

حفل بمناسبة تخرج المهندس حسن محمد بالحاي المعمري

حضر معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان حفل الاستقبال الذي أقامه محمد حسن بالحاي المعمري بمنطقة البطين في مدينة العين، بمناسبة تخرج نجله المهندس حسن المعمري من كلية الشرطة، كما حضر الحفل الشيخ هزاع بن عيسى بن زايد آل نهيان وسعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري وعدد من الشيوخ وأعيان القبائل والمسؤولين وكبار الضباط، إلى جانب حضور شخصيات وضيوف من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة قطر وسلطنة عُمان، وجمع من الأهل والأصدقاء وزملاء الخريج والمهنئين.
وأشادت الكلمات التي القيت في المناسبة بنموذج عائلة المعمري في التربية والتفوق والكرم والعلاقات الاجتماعية والعطاء النبيل في خدمة الوطن. كما تخلل الحفل إلقاء قصائد شعرية في حب الوطن والقيادة الرشيدة إضافة إلى عروض فنية وشعبية وتراثية.
الملازم المهندس حسن المعمري من الطلبه المتميزين والمميزين في الدفعه السادسة والثلاثين للجامعيين .

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com