Select Page

السفيرة الأميركية في LAU – بيروت وجولة في أرجائها

السفيرة الأميركية في LAU – بيروت وجولة في أرجائها

زارت السفيرة الاميركية الجديدة ليزا أ. جونسون حرم الجامعة اللبنانية الأميركية LAU في بيروت، حيث كان في استقبالها رئيس الجامعة ميشال معوض، وذلك في زيارة هي الاولى لها في إطار جولاتها على المؤسسات الجامعية العريقة.
ورافقها وفد من السفارة ضم: مسؤول الديبلوماسية العامة كارلو آراغون، مديرة بعثة الوكالة الاميركية للتنمية الدولية في لبنان USAID جولي ساوثفيلد، مسؤول إدارة المشاريع  USAID أحمد الامين وخبير المشاركة العامة ايلي فرنيني.

ورحّب معوض بالسفيرة الزائرة وقدم عرضا لأوضاع الجامعة والدعم الذي تحصل عليه من وزارة الخارجية الاميركية، والوكالة الاميركية للتنمية الدولية USAID، ومبادرة الشراكة الاميركية الشرق اوسطية MEPI. كما استعرض تطور العمل في مستشفيات المراكز الطبية التابعة لـLAU وما تقوم به في خدمة الجالية الاميركية في لبنان.

وجالت جونسون مع معوض، يرافقهما نائبة الرئيس لشؤون الطلاب الدكتورة اليز سالم، ونائب الرئيس لشؤون الادارة روي مجدلاني في بعض كليات الحرم الجامعي ومرافقه الرئيسية، ومنها: شانون هول، صايج هول، كلية عدنان القصار لادارة الاعمال، مبنى الصفدي للفنون الجميلة، آروين هول ومسرحه الشهير، المجمع الرياضي، وقسم خدمات الجامعة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com