Select Page

جعجع: لا ماروني يتنازل لماروني

جعجع: لا ماروني يتنازل لماروني

برزت ملامح ازمة بوضوح في مواقف رئيس حزب “القوات اللبنانية “ سمير جعجع في حديثه مساء امس الى برنامج “بموضوعية “ اذ على رغم حرصه على تكرار تمسكه بتفاهم معراب لم يخف رسائل الانتقاد المركز الى مواقف رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل وملامح العتب الى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون . جعجع بدا صارما في تمكسه بحصة وزارية للقوات لا تنازل معها عن اربعة حقائب وازنة بعدما كشف انه تنازل عن خمسة وزراء استجابة لطلب الرئيس الحريري . وقلل جعجع ضمنا من تلويح الرئيس عون بانه سيكون له كلام في الاول من أيلول متسائلا عما يمكن ان يتخذه من مواقف ضمن الدستور ولكنه دعا في المقابل الرئيس الحريري الى اعلان تشكيلة حكومية قائلا انه يمكن للحريري ان يجعل الاول من أيلول تاريخا حقيقيا والا فهو تاريخ عادي . واذ انتقد معارضة الوزير جبران باسيل لمنح القوات حقيبة سيادية في حين ان حزب الله لم يعترض على ذلك سأل هل هكذا تكافأ القوات ؟ وذكر بالقول الشهير بان لا ماروني يتنازل لماروني وان القوات خالفت ذلك للمرة الاولى بانتخاب العماد عون رئيسا واعتبر ان العقبة الوحيدة امام تشكيل الحكومة هي حصة القوات وحصة الحزب التقدمي الاشتراكي والقصة قصة دكنجية وهناك من يعمل على تحويل رئيس الجمهورية من رئيس لكل البلاد الى رئيس حزب.

كما برز التناقض العوني القواتي بقوة من خلال انتقاد جعجع للاتصال الذي أجراه الرئيس عون بالرئيس السوري بشار الأسد علما ان جعجع هو الزعيم الاول الذي انتقد هذا الاتصال علنا حتى الان”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com