Select Page

الحريري استقبل مجموعة ياسين وبحث معهم شؤونا بقاعية

الحريري استقبل مجموعة ياسين وبحث معهم شؤونا بقاعية

استقبل الرئيس المكلف سعد الحريري مجموعة ياسين الإستثمارية في السرايا الحكومية، حيث ضم الوفد الحاج محمد احمد ياسين والحاج غازي ياسين والدكتور محمود الميس وجرى التداول بشؤون اقتصادية وانمائية تتعلق بمنطقتي البقاع الغربي وراشيا والبقاع الاوسط، واطلع الرئيس الحريري على المشاريع الانمائية والاستثمارية التي تقوم بها المجموعة ودورها في انماء البقاع وتوفير فرص العمل وتحسين واقعه الإقتصادي.
اللقاء الذي استمر قرابة الساعة، تطرق فيه الرئيس الحريري الى الوضع السياسي الراهن معربا عن وقوفه الى جانب البقاع عبر سلسلة من المشاريع الانمائية والخدماتية الكبرى التي يحتاجها مؤكدا بذل اقصى الجهود لمعالجة مشكلة تلوث الليطاني.
من جهته شدد الحاج محمد ياسين على اهمية انصاف البقاع انمائيا وخدماتيا ومعالجة قضاياه، معربا عن ثقة اهالي البقاع بالرئيس الحريري وتقديرهم للتضحيات التي يقدمها من أجل لبنان، وأكد أن مجموعة ياسين الإستثمارية ستبقى الى جانب البقاعيين وموضع ثقة الرئيس الحريري.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com