Select Page

بري: لن يكون هناك مشكلة حول البيان الوزاري

بري: لن يكون هناك مشكلة حول البيان الوزاري

جدد رئيس مجلس النواب نبيه بري التأكيد على وجوب تأليف حكومة الامر الذي بات اكثر من ضرورة، مؤكدا على خطورة الوضع الاقتصادي في البلاد استنادا الى الواقع والوقائع التي يملكها.

بري أشار أمام النواب في لقاء الاربعاء الى أنه اذا كان تاليف الحكومة في غاية الاهمية فان تآلف الحكومة هو اكثر أهمية مجددا الدعوة الى تطبيق القوانين وتشكيل الهيئات الناظمة.
ونقل النواب أيضا عن بري انه قد يدعو الى جلسة تشريعية عامة قبل نهاية هذا الشهر، وأنه دعا هيئة مكتب المجلس للاجتماع غدا من أجل هذه الغاية.

ولفت بري الى انه لن يكون هناك مشكلة حول البيان الوزاري بعد تأليف الحكومة لانه يستند في خطوطه الاساسية الى بيان الحكومة الحالية.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com