Select Page

ما الحقيبة الوازنة التي سترضي القوات؟

ما الحقيبة الوازنة التي سترضي القوات؟

الانباء الكويتية

أشارت معلومات لـ”الانباء الكويتية” الى أن الرئيس المكلف سعد الحريري يعمل للخروج بهندسة متوازنة للحكومة، وثمة أبواب قد تكون مفتوحة لحصول القوات على حقيبة وزارية وازنة وهو ما يعمل عليه الان.

ويبدو أن حقيبتي التربية والصناعة حسمتا للحزب التقدمي الاشتراكي، كما ثبتت الزراعة لحركة «أمل»، والعدل لرئيس الجمهورية، ما يطرح علامة استفهام حول الحقيبة الوازنة التي سترضي القوات.

أما بالنسبة لتمثيل سُنّة 8 آذار فلم يتضح مسارها بعد، رغم الحديث عن مساع لتوزير شخصية سنية مصرفية، لا تنتمي الى أي تكتل سياسي أو نيابي، على أن يكون هذا الوزير من «حصة» الرئيس ميشال عون، الذي أبلغ سفيرا غربيا بان الأجواء جيدة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com