Select Page

ألفا تفتتح مركزا جديدا في شتورة برعاية الجراح

ألفا تفتتح مركزا جديدا في شتورة برعاية الجراح

افتتحت شركة “ألفا” بإدارة “اوراسكوم” للاتصالات، مركزا جديدا في شتورة برعاية وزير الاتصالات في حكومة تصريف الاعمال جمال الجراح، وحضور النائب السابق امين وهبي والمدير العام للشركة مروان الحايك ومديرة المتجر في شتورة زينة القاضي وهيئات اقتصادية ورؤساء بلديات وفعاليات .

ولفت حايك الى ان “مركز شتورة موجود منذ العام 2000، وبدأ العمل به مع ثلاثة موظفين، اما الآن وقد اصبح عدد الموظفين 11، وعدد المشتركين يصل الى 200 الف مشترك وباتوا يشكلون نسبة 10 في المئة من مشتركينا، رأينا ان الوقت اصبح مؤاتيا لنقوم بنقلة نوعية من حيث الشكل والخدمات التي نقدمها للمشتركين، فأتت هذه الخطوة نتيجة مواكبة الشركة للتطور العالمي للتكنولوجيا”.

وقال: “أخذنا على عاتقنا قرارا بمواكبة التطوير على الشبكة والخدمات التي نقدمها، وهذا القرار اتخذ منذ سنوات وتم تفعيله بوجود الوزير الجراح على رأس وزارة الاتصالات، وكانت النتيجة ان استطعنا تغطية لبنان كله بال 4g وال +4g، وأجرينا تجربة على ال 5g في نيسان الماضي في بيروت، ونتيجته أتت بشبكة بتوزيع خدمات منتشرة في كل لبنان وبأن تكون شبكتنا بالقرب من مشتركينا وليس العكس”.
وختم: “عدد متاجر الفا alfa stores سيتضاعف، وسيصبح عدد المتاجر مع نهاية العام 20 مركزا، كما ان منطقة البقاع عانت منذ فترة من ضعف في التغطية في محطات الارسال نظرا إلى المساحات الشاسعة، فقررنا مضاعفة عدد المحطات وإضافتها الى الشبكة، وافتتحنا متجرا لالفا في جب جنين، وفي القريب سنفتتح آخر في دورس – بعلبك”.


الجراح
واشار الجراح في كلمة الى ان “مركز الفا في شتورة هو في قلب البقاع، ويعد هذا المركز نقطة الوصل بين البقاع الاوسط والبقاع الغربي وبعلبك الهرمل وبيروت. ان مكتب شركة الفا موجود في هذه المنطقة منذ 18 عاما، لكن زيادة عدد المشتركين استدعى توسيع هذا الفرع لانجاح العمل بشكل افضل لكي نبقى قريبين من المواطن، وهذا القرار اتخذ منذ فترة طويلة بأن نقوم بتوسيع انتشار شركة الفا في كل المناطق لنكون فيه قريبين من الناس ولتفسير الخدمات التي لا يعرفها العديد من المواطنين ومساعدة المواطن في الاطلاع اكثر على سبل التوفير في فاتورته الشهرية، وخصوصا ان شركة الفا كانت سباقة في تقديم الباقات bundles المدروسة ليقوم بشرحها طاقم من الموظفين المدربين لتعريف المستخدم على الخدمات المتوفرة ومساعدته في استعمال هاتفه الشخصي ولتقديم افضل خدمة وبأفضل الاسعار المحددة من الدولة. وهذه الغاية لا يمكن ان نصل اليها عبر الموزعين، لذلك قررنا التوسع للوصول الى فئة كبرى من المستخدمين من دون اي وسيط مع شركة الفا. هذا المركز قادر ان يخدم جميع البقاعيين نظرا لموقعه الاستراتيجي ولكونه نقطة وصل للبقاع كله”.

وختم: “انتهز هذه الفرصة لاشكر المدير العام للشركة في لبنان الأستاذ مروان حايك الذي لمست منه الجدية والمسؤولية والسرعة في التجاوب مع قضايا الناس، وسرعة هائلة في وضع المخططات، ودقة وسرعة في التنفيذ. ان خطة الفا للانتشار والتوسع اعتمدتها وزارة الاتصالات مباشرة مع شركة الفا، ونحن حاليا نقوم بدرس جغرافية المناطق لكي نقدر ان نكون قريبين من المواطنين بغض النظر عن الكلفة التي تحتاجها هذه المراكز”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com