Select Page

العريضي زار سلام: الوضع دقيق جدا ويحتاج الى التبصر والدقة في التعاطي

العريضي زار سلام: الوضع دقيق جدا ويحتاج الى التبصر والدقة في التعاطي

استقبل الرئيس تمام سلام اليوم الوزير السابق النائب غازي العريضي الذي قال بعد اللقاء: “الجلسة مع الرئيس تمام سلام مفيدة جدا هذا الرجل تحمل المسؤولية في ظروف صعبة جدا في البلد فضلا عن انه ابن بيت سياسي تاريخي عريق لديه الخبرة، ولكن الخبرة الاكبر بالممارسة المباشرة عندما تولى المسؤولية، اثبت انه رجل دولة بكل ما للكلمة من معنى ونحن بأمس الحاجة الى رجال دولة، ودائما أميز بين رجال الدولة ورجال السلطة، رجال السلطة يبحثون عن مصالحهم ورجال الدولة يبحثون عن الدولة ومصالح الناس فيها”.

أضاف: “تمام سلام تصرف على هذا الاساس ولذلك التشاور معه وتبادل الاراء والافكار في ظل هذا الواقع المعقد في البلد امر ضروري، لاسيما واننا مقبلون في البلاد على تطورات سياسية كبيرة، وآمل أن نجد كبارا مثل تمام سلام قادرين على التعاطي معها بالتعاون والتفاهم بين مختلف القوى السياسية. الوضع دقيق جدا في البلد ويحتاج الى الكثير من التبصر والهدوء والدقة في التعاطي”.

وعن قرب تشكيل الحكومة قال: “لا أستطيع أن أقول ذلك بفعل تجربة كان من المتوقع بل من المنتظر والمتفق عليه بين القوى السياسية أن تصدر الحكومة منذ اسبوعين تقريبا، وحددت مواعيد وبدأ تحضير المراسيم ولم يحصل هذا الامر. بطبيعة الحال ثمة اسباب موضوعية وواقعية ادت الى ما ادت اليه، وارتكبت كما قلت منذ فترة بلقاء مع دولة الرئيس نبيه بري ارتكبت أخطاء في الاشهر السابقة لعملية تشكيل الحكومة نحن الان ندفع ثمنها بالاضافة الى تعقيدات سياسية كبيرة في الخارج وفي الداخل وثمة تلازم كامل بين الامرين”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com