Select Page

ساطي وياسين: البقاع يتضامن مع الرئيس الحريري

ساطي وياسين: البقاع يتضامن مع الرئيس الحريري

وجه البقاع الغربي رسالة دعم قوية للرئيس المكلف سعد الحريري ” كلنا معك”، وصرخة رفض لمحاولات عرقلة تأليف الحكومة بوجه من يقف حائلا دون إنجاز التشكيلة الحكومية.
ساطي
فقد ارتفعت في قرى البقاع الغربي والاوسط وراشيا صور ولافتات تأييد للرئيس الحريري، تعبيرا عن تضامن اهالي تلك القرى معه، ورفضا لمحاولات الهيمنة التي تحاول الاجندات الخارجية فرضها عبر سلسلة العقد التي وقفت على مدى خمسة اشهر حائلا دون تشكيل الحكومة التي ارادها الحريري ان تكون حكومة وحدة وطنية ووفاق وطني بحسب ما عبر عنه رئيس بلدية كامد اللوز احمد صالح ساطي الذي رفع صور الرئيس الحريري ولافتات التأييد، مؤكدا ان بلدة كامد تسير على خط الرئيس الحريري وخطاه الثابتة على نهج والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري، وما يجري اليوم من محاولات لتطويق الثقة التي نالها في المجلس النيابي من معظم الكتل ،وانقلاب البعض عليها لن تنجح لان حجم الرئيس الحريري كبير جدا محليا وعربيا ودوليا، ولن نقبل ب”لي ذراعه” عبر تسميات من هنا وكتل وهمية وتجمعات نيابية نشأت غب الطلب.
واكد ساطي اننا ” كلنا سعد الحريري” ولن تشكل حكومة خارج ارادته لان الدستور كفل له هذا الحق والثقة الشعبية والبرلمانية فوضته حق تأليف الحكومة.
ووصف ساطي اقدام بعض الجهات المعروفة على تمزيق صور الرئيس الحريري واللافتات المؤيدة له في عدد من قرى البقاع بالعمل الجبان والمهين، وتعبير غير حضاري ممن امتهن تزوير ارادة الناس وممارسة هذه الاساليب الملتوية في الظلام الذي هو انعكاس لظلامية قلوبهم التي تستقوي على صور وعبارات رفعها مناصرو الرئيس الحريري، واكد ان الحقيقة ستنتصر ولن تشكل حكومة الا بارادة الرئيس الحريري وقناعاته الوطنية.

ياسين
من جهته اعتبر القيادي في تيار المستقبل محمد ياسين ان ثقتنا كبيرة بالرئيس المكلف سعد الحريري ولن تهزنا حملات التجني ولا فبركات العرقلة التي عطلت التأليف تحت مسوغات واهية لا تمت الى الحقيقة باية صلة، وأكد ان ما يحصل هو نتيجة حسابات اقليمية لاستتباع لبنان واللعب بالتوازن الوطني والحاق لبنان بمحاور هو بغنى عنها، ونحن اليوم نقف الى جانب الرئيس الحريري والى جانب الحق الذي يخوله تشكيل الحكومة داعيا الى اوسع تضامن معه مؤكدا ان البقاع الى جانب هذا الحق ولن يكون الا وفيا للرئيس المكلف.
واكد ياسين ان الرئيس الحريري يحمل مشروعا وطنيا لكل لبنان واللبنانيين ومن يعرقل تشكيل الحكومة لا يريد لمشروع الدولة ان ينتصر ولا يكترث لمنطق الاعتدال الذي يمثله الرئيس الحريري وتياره، مستنكرا اقدام البعض على تمزيق صور الرئيس الحريري في البقاع ، لافتا الى ان هذا العمل لا يليق باهل البقاع وهو لا يعبر الا عن ذهنية مريضة تتصدى لصورة او لافتة رفعت للتعبير عن موقف والتاكيد على الالتزام بنهج المؤسسات الذي ارساه الرئيس الحريري على خطى والده الشهيد رفيق الحريري.
لافتات التأييد وصور الرئيس الحريري ارتفعت في القرى تعبيرا عن التأييد الشعبي والوقوف الى جانب الرئيس الحريري خصوصا في قرى البيرة وخربة روحا وكفردينس والرفيد وكامد اللوز والمنارة ولوسي وغزة ،حيث اكد عدد من مناصري تيار المستقبل ان المس بصلاحيات رئيس الحكومة غير مسموح ولن تقوى الارادة الخارجية على كسر ما حفظه الدستور اللبناني لرئاسة الحكومة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com