Select Page

الراعي من روما: نأمل أن تكون الحكومة هدية الاستقلال

الراعي من روما: نأمل أن تكون الحكومة هدية الاستقلال

استهل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي زيارة الأعتاب الرسولية الى الفاتيكان بزيارة مجمع الكنائس الشرقية حيث كان لقاء مع عميد المجمع الكردينال ليوناردو ساندري.

في بداية اللقاء، ألقى البطريرك الراعي كلمة قال فيها إنّنا “نحتفل بعد ثلاثة ايّام بعيد استقلال وطننا الحبيب لبنان، نصلي معكم في هذه المناسبة على نية لبنان وشعبه، ونأمل ان يستطيع، وطن الرسالة، تخطي الأزمات والصمود أمام التحديات الكبيرة ابتداء من تشكيل حكومة جديدة التي نأمل ان تكون هدية هذا العيد”.

وختم البطريرك الراعي بالشكر على كل ما يؤديه المجمع من خدمة تجاه الكنائس الشرقية. ثم سلم الى الكردينال ساندري تقريرا يتناول هوية الكنيسة المارونية وعملها وعلاقة الموارنة بلبنان مع التحديات التي تواجه الكنيسة اليوم في لبنان وفِي منطقة الشرق الأوسط.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com