Select Page

ناصر الدين من داخلية الغرب: ستبقى غايتنا الأساسية خدمة الإنسان والارتقاء بالوطن

ناصر الدين من داخلية الغرب: ستبقى غايتنا الأساسية خدمة الإنسان والارتقاء بالوطن

عقدت وكالة داخلية الغرب بجهازها الإداري الجديد اجتماعها الأول بحضور مفوض الشؤون الداخلية في الحزب التقدمي الاشتراكي هشام ناصر الدين ووكيل الداخلية بلال جابر والمعتمدين في منطقة الغرب.

ناصر الدين
بعد افتتاح الاجتماع بالتحية الحزبية، تحدث ناصر الدين عن الورشة التنظيمية المستمرة في الحزب بعد الانتخابات النيابية، مؤكداً أن هذه الورشة هدفها استنهاض الحزب التقدمي الاشتراكي على كافة المستويات، لا سيما في المناطق، ليكون هذا الحزب كما كان دائماً على قدر تطلعات الوطن والمواطن، لأن خيارنا الثابت في حزب التضحيات والشهداء حزب المعلم الشهيد كمال جنبلاط أن تكون دائماً غايتنا الأساسية هي لخدمة الناس والارتقاء بالمجتمع والوطن على قاعدة أن مصلحة الإنسان هي فوق كل الاعتبارات.

وشدد على “أن التنظيم الحزبي المتطور هدفه الأساسي تحسين أداء المؤسسات الحزبية التي لا يمكن أن تتطور وتحسن أداءها إلا من خلال تطوير أداء الكادر الحزبي، ليكون على قدر المسؤولية في قيادة مجتمعه، باعتبار أن التنظيم الحزبي بكافة تفرعاته، وعلى الرغم من أهميته الكبيرة، إلا أنه يبقى وسيلة لتحسين قدرة الحزب على تحمل مسؤولياته الكبيرة كمسؤول عن شؤون الناس وقيادة المجتمع نحو الأفضل، لأن التنظيم وكل إطار مؤسساتي يبقى وفق مفهومنا التقدمي الإنساني وسيلة لتحقيق الغاية الأسمى وهي غاية خدمة الإنسان.

وقال ناصر الدين: “لن أتحدث في السياسة، لكن يبقى أن نقول إن الوطن يمر في مرحلة صعبة ودقيقة تتطلب منا جميعاً كحزبيين أن نكون على مستوى هذه المرحلة، خصوصاً على صعيد الانضباط التقدمي والعمل يداً واحدة ضمن الروحية الرفاقية الواعية لنكون كحزب تقدمي اشتراكي من خلال تنظيمنا الراقي وأدائنا المسؤول واهتمامنا ورعايتنا الدائمة لقضايا جماهيرنا في كل المناطق على قدر تحديات ومخاطر هذه المرحلة التي لا نخشى أهوالها، لأننا نثق بقيادتنا ونثق بطاقاتنا، فمعنوياتنا عالية وتجربتنا كبيرة ونحن قادرون اليوم وغداً كما في الأمس على تجاوز هذه المرحلة، منتصرين لحق الناس بحياة كريمة ومستقبل أفضل لشباب لبنان.

جابر
بدوره قال جابر إن منطقة الغرب هي منطقة المناضلين والتضحيات وفيها الكثير من الكوادر القادرة على تولي المسؤولية، وهذا ما اثبتته وكالة داخلية الغرب في كل المراحل وآخرها كان في فترة الانتخابات النيابية، حيث أكد الغرب مجدداً بغالبيته الساحقة وفاءه وانتماءه لمسيرة الحزب التقدمي الاشتراكي.

وتوجه جابر بالشكر لجهاز وكالة الداخلية السابق على كل ما بذلوه من جهد وعطاء وتضحية مؤكداً استمرار التعاون مع الجميع لأن الحزب دائماً بحاجة إلى كافة الطاقات والخبرات، كما رحب بالجهاز الجديد، مؤكداً أن لديه ملء الثقة بكل القدرات والطاقات الموجودة القادرة على متابعة مسيرة الحزب.

حوار ونقاش

بعدها كان حوار مفتوح ونقاش بين مفوض شؤون الداخلية هشام ناصر الدين وممثلي المفوضيات في الحزب، تركز على صعيد وضع الأطر التنظيمية اللازمة لتطوير وتوسيع مروحة العمل الحزبي خصوصاً من خلال تعزيز دور الشباب، وإشراك المرأة التقدمية في كافة المسؤوليات والأعمال والنشاطات الحزبية، وأيضاً على صعيد الاهتمام بالكشاف التقدمي في جميع قرى وبلدات منطقة الغرب.

(الأنباء)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com