Select Page

معسكر ومباراة ودية لمنتخب لبنان لكرة القدم في البحرين

معسكر ومباراة ودية لمنتخب لبنان لكرة القدم في البحرين

يدخل منتخب لبنان لكرة القدم معسكرا إعداديا في البحرين من 16 إلى 28 الجاري تتخلله مباراة ودية إختبارية مع أصحاب الأرض في 27 منه، وذلك في إطار برنامج تحضيراته التصاعدية لخوض نهائيات كأس آسيا “الإمارات 2019″ التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل، وأوقعته قرعتها في المجموعة الخامسة إلى جانب قطر والسعودية وكوريا الشمالية.

وكان منتخب لبنان تعادل مع أوزبكستان من دون أهداف في مدينة روبينا المجاورة لغولد كوست الأسترالية، وخسر أمام أستراليا في سيدني (صفر – 3) في مباراة إعتزال نجم الـ”سوكيروس” تيم كايهل الشهر الماضي.

وسيكون معسكر البحرين بمثابة محطة أساسية للتزود بجرعات لياقة ضرورية قبل الإستحقاق الآسيوي المنتظر، وسيعاون الجهاز الفني في مهمته معد بدني من مونتينيغرو. كما ستضم البعثة مدير المنتخب فؤاد بلهوان الذي غاب عن رحلتي الكويت وأستراليا لأسباب صحية.

وفي غضون أيام سيعلن الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش أسماء اللاعبين المختارين للمعسكر.

وأوضح “رادو” أن الهدف الأول من هذا التجمع هو تعزيز الجهوز البدني – اللياقي، باعتبار أن لاعبي المنتخب الناشطين في الدوري المحلي يجدون صعوبة في مواكبة الوتيرة العالية للمباريات الدولية وفق الايقاع المطلوب المتمثل بخوض مباراتين قويتين في غضون 4 أو 5 أيام “وهو ما ينتظرنا في كأس آسيا. لذا، سنركز في معسكر البحرين أكثر على الإعداد البدني وأيضا على معالجة نقاط ضعف في الجانب التقني وجزئيات تكتيكية تقودنا إلى تناغم أكثر في اللمسة الأخيرة النافذة خلال تنفيذ الهجمات والتواصل بين الخطوط للحد من المجهود البدني ما يفضي إلى نقل الكرة وتمريرها بإنسيابية وتلقائية أكبر”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com