Select Page

مقتل المجند علي عقل وجرح ثلاثة بحادث سير على طريق لبايا

مقتل المجند علي عقل وجرح ثلاثة بحادث سير على طريق لبايا

أدى انحراف سيارة من نوع (I10) وارتطامها  بشجرة ضخمة على طريق عام بلدة لبايا  إلى مقتل المجند في الجيش اللبناني علي محمد حسن عقل وإصابة كل من هلال علي الخطيب وحسن علي عبد الله وفادي احمد الجبلي بجروح مختلفة، حيث عملت فرق الاسعاف التابعة  للهيئة الصحية الاسلامية على نقلهم الى مستشفى البقاع الغربي في بلدة سحمر، ولاحقا نقل الجبلي الى مستشفى خوري العام في زحلة.
وقد حضرت القوى الامنية الى مكان الحادث والى المستشفى وبوشرت التحقيقات، في وقت تجمع فيه المئات من ابناء بلدة لبايا في باحة المستشفى لمتابعة حالة الجرحى.

وقد شيع المجند عقل في حسينية البلدة بحضور لفيف من رجال الدين ووفد من قيادة الجيش اللبناني وضباطه ورتبائه وعناصره وحضور شعبي حاشد.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com