Select Page

V DIVINO “أيقونة النبيذ اللبناني بتوقيع فانيسا ايلي سروجي”

V DIVINO “أيقونة النبيذ اللبناني بتوقيع فانيسا ايلي سروجي”

احتل اسم  V DIVINO موقعا متقدما في عالم النبيذ الفاخر، فحجز مكانته في صدراة الانتاج اللبناني مكرسا علامة تجارية جديدة وجاذبة ومميزة، ليضيف  على النبيذ اللبناني ألقا جديدا وطعما مغايرا، ونكهة تماهى فيها كيمياء الخبرة بالذوق الرفيع واللون الآسر والشكل الفريد، كل ذلك بتوقيع الشابة المبدعة فانيسا ايلي سروجي .

وإذ يدخل المنتج الجديد  V DIVINO  قصب سباق النبيذ اللبناني حافرا اسمه أيقونة معتقة بروعة الخمر، فان V DIVINO وحد التراث بالحداثة مازجا تاريخ الصناعة اللبنانية الاصيلة باحدث التقنيات العالمية المستخدمة في هذه الصناعة، والتي أتقنت توليفها الشابة ڨانيسا ايلي سروجي، فوقع اختيارها على اسم يحمل عراقة هذا المنتج، والذي من شأنه أن يضيف قيمة معنوية وذوقية في مزاج متذوقي ومحترفي شرب النبيذ اللبناني الفاخر في اصقاع هذا العالم الرحب. خصوصا أن النبيذ يشغل حيزا مهما في عالم الصحة والعلاج، يضاف إلى القيمة الذوقية المعروفة لهذه الصناعة.

وأنت تدخل سهول قب الياس الفسيحة والمترامية المساحات، تطالعك دوالي العنب وكرومها التي افترشت المكان لتمد الصناعة اللبنانية بانقى النبيذ اللبناني من العنب الفاخر، حيث غرست ڨانيسا قبل سنوات دوالي العنب لتعصرها في اقبية V DIVINO وتسكبها بألوانها الزاهية في ” قناني” قانية وضوئية ” صفراء لا تنزل الأحزان ساحتها، لو مسها حجر مسته سراء” على حد تعبير أبو نواس.

وإذ تشكل عبوة V DIVINO الزجاجية قيمة جمالية وفنية فقد اختارت ڨانيسا التميز عبر تدشين مفهوم جديد في عالم النبيذ من خلال وضع دليل وارشادات تقنية على العبوة توضح للمتذوق مراحل التصنيع و التعتيق، وكيفية تقديم النبيذ، الامر الذي يبدو جديداً على صناعة النبيذ اللبناني حيث تعد ڨانيسا بتقديم ما عو مغاير ومختلف واستثنائي في هذا العالم الواسع من خلال العلامة التجارية الجديدة V DIVINO.

اليومية/عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com