Select Page

الصين ستبدأ باستنساخ القطط

الصين ستبدأ باستنساخ القطط

تعمل شركة صينية على مشروع علمي من شأنه أن يؤدي إلى ولادة أول قطة مُستنسخة في البلاد وربما العالم، بحلول عام 2019، ما قد يُمهد الطريق نحو استنساخ أنواع أخرى من الحيوانات الأليفة. وأعلنت أنها تستخدم تقنية استنساخ النعجة «دولي» نفسها في مشروع استنساخ القطط. ومن المُقرر ولادة أول قطة منها بحلول شهر آذار 2019.

وقامت الشركة باستنساخ 10 كلاب في ما مضى، مع توقعها استنساخ 10 أخرى قريباً، حيث تقدم الشركة الخدمة للعملاء مقابل 55 ألف دولار أميركي. كما تقوم الشركة باستنساخ حيوان جديد كل 10 أشهر، فيما عبّرت عن وجود إقبال غير مسبوق على استنساخ الحيوانات الأليفة في الصين، ذلك أن الأخيرة تبرز تعلقاً وارتباطاً عاطفياً أكبر بأصحابها، بالمقارنة مع الحيوانات الطبيعية.

وتقوم عمليات الاستنساخ السابقة على أخذ عينات من أنسجة القطة في أقل من أسبوع بعد موتها، أو عندما تكون على قيد الحياة، ومن ثم الحصول على بويضة تناسلية لقطة أخرى واستبدال نواتها بخلية من العينة الأولى، لتوضع بعدها البويضة الهجينة داخل رحم حيوان ثالث. (روسيا اليوم)

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com