Select Page

المعلوف خلال لقائه فنيانوس:مولد كهربائي لإنارة طريق ضهر البيدر بشكل دائم

المعلوف خلال لقائه فنيانوس:مولد كهربائي لإنارة طريق ضهر البيدر بشكل دائم

استقبل وزير الأشغال العامّة والنقل في حكومة تصريف الأعمال ​يوسف فنيانوس​، في مكتبه في الوزارة، عضو كتلة “الجمهورية القوية” النائب ​سيزار معلوف​ بحضور الأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير، والأستاذ عزيز سيدي،وجرى خلال اللقاء بحث مشروع تركيب المولّد الكهربائي في ​ضهر البيدر​، من أجل إنارة الطريق الدولية، تحديداً من الأوتوستراد المؤدّي إلى صوفر وصولًا إلى ​المريجات​.

ولفت المعلوف الى انّه كُلّف خلال لِقاء مجلس أساقفة ونواب زحلة التواصل مع الوزير فنيانوس لتأمين صيانة الكابلات، لافتا الى ان وزير الاشغال “أكد ان الوزارة أمنت الإنارة وكافة المستلزمات الموجودة في ضهر البيدر من صوفر وصولاً الى المريجات، بإنتظار وصل المولد بالشبكة المطلوب تغذيتها بالإنارة الدائمة”.

وإذ شكر الوزير فنيانوس على استجابته السريعة لانارة الاوتوستراد، أكد المعلوف ان المشروع انطلق ومن شأنه أن يحل جزءا مهما من مشكلة انارة طريق ضهر البيدر وهذا من شأنه الحد من حوادث السير وتسهيل مرور المواطنين ليلا، مشيرا الى ان التواصل مع الوزارة مستمر لتأمين الإنارة وكافة المستلزمات الضرورية.

كما شكر المعلوف النائب ميشال ضاهر على مبادرته لانارة طريق ضهر البيدر. مضيفاً: “لقد ذُلِلَّت جميع العقبات وأصبح المشروع واقعاً. بانتظار ان ينفّذ النائب ضاهر المشروع بأسرع وقت كما وعد.”

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com