Select Page

هكذا رد المعلوف على لقاء بكركي…

هكذا رد المعلوف على لقاء بكركي…

بينما يجتمع رؤساء الكتل النيابية والنواب والوزراء الموارنة في بكركي برئاسة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي في لقاء استثنائي لمعالجة جملة من القضايا العالقة، أتت تغريدة مُعارضة للقاء من جانب عضو تكتل “الجمهورية القويّة” النائب سيزار المعلوف.
في حديث لموقع mtv، رأى المعلوف أنّ “اللقاء المنعقد في بكركي أشعرني أنّي بمثابة مواطن درجة ثانية أو ثالثة، خصوصاً عندما تُعلن بكركي شعورها بخطر وجوديّ يطاول القضايا المصيريّة”. وتوجّه باقتراح يقضي بـ “دعوة الـ64 نائباً مسيحيّاً والـ15 وزيراً مسيحيّاً إلى لقاءٍ جامع لا يغيب عنه أحدٌ، فلا يوجد خلاف مسيحي – مسيحي اليوم”، مشدّداً على أنّه “لا يمكن القبول بالتمييز بين طائفة وطائفة أخرى، سيّما من قبل البطريرك الراعي”. وتابع: “أضع نفسي في خانة النائب الذي انتخبه الماروني والأرثوذكسي والسنّي والشيعي، وبالتالي فإنّ البحث في شؤون مصيريّة يتطلّب حضور الجميع”. وسأل المعلوف: “هل سيبلغوننا بما اتفقوا عليه داخل الإجتماع؟”، قائلاً: “انشالله يكونوا قرأوا ما قلته وأخدوها بعين الإعتبار”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com