Select Page

نظام غذائي “ينقذ كوكب الأرض وسكانه”

نظام غذائي “ينقذ كوكب الأرض وسكانه”

اكتشف علماء حمية غذائية مثالية للحفاظ على صحة كوكب الأرض وسكانه.

ويشمل هذا النظام مضاعفة استهلاك المكسرات والفواكه والخضراوات والبقوليات وخفض استهلاك اللحوم والسكر إلى النصف. 

فإنّ اتباع نظام “الصحة الكوكبية” الغذائي قد ينقذ أكثر من 11 مليون شخص من الموت المبكر كل عام. كما سيساهم هذا النظام في خفض انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري.

والجدير ذكره أن الكثير من الأمراض المزمنة ترتبط بالأنظمة الغذائية السيئة ومن بينها السمنة والسكري وسوء التغذية وعدة أنواع من السرطان.

ويعتمد النظام الغذائي الكوكبي بشكل كبير على النباتات ويسمح بمعدل 2500 سعرة حرارية يومياً. ولكن إذا كنت تأكل اللحوم يومياً، عليك تناول قطعة من برغر لحم البقر أو السمك مرة واحدة في الأسبوع، فيأتي معظم البروتين من البقول والمكسرات.

ويمكنك تناول مجموعة من “الخضروات النشوية”، مثل البطاطا، كما شرب كوب من الحليب يومياً، أو تناول بعض الجبن أو الزبدة، بالإضافة إلى بيضة أو اثنين في الأسبوع. 

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com