Select Page

هذا ما دار خلال اجتماع “التشاوري” بحسن الخليل

هذا ما دار خلال اجتماع “التشاوري” بحسن الخليل

أكدت مصادر اللقاء التشاوري لـ “لبنان 24″ أن “الأجواء جيدة، والأمور باتت في الربع الساعة الأخير”، وإذ لفتت المصادر إلى أن “اجتماع اللقاء التشاوري مع المعاون السياسي للأمين العام لحزب اللهحسن الخليل استمر إلى ما بعد منتصف الليل”، أشارت إلى أن “الجلسة تخللها ما يشبه الانقسام في الرأي بين النواب لجهة حضور ممثل اللقاء اجتماعات تكتل لبنان القوي”. وقالت المصادر إن “الاتفاق الذي سيعمل به ينص على:

الاسم الذي سيوزر سيكون ممثلا للقاء التشاوري داخل مجلس الوزراء وسيصوت على المشاريع وفق قرار اللقاء التشاوري دون استثناء.

– يشارك في اجتماعات تكتل لبنان القوي.”


وأضافت المصادر: “بعض أعضاء اللقاء لا يزال متحفظا على نقطة حضور اجتماعات لبنان القوي”.  وفي ما خص الاسم  قالت المصادر “لم يحسم حتى الساعة لكن الأكيد أنه سيكون أما حسن مراد أو عثمان مجذوب“.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com