Select Page

بين التقدمي والتيارالحر…اختلاف أجندتيْ الفريقين حال دون التفاهم

بين التقدمي والتيارالحر…اختلاف أجندتيْ الفريقين حال دون التفاهم

يتولى وزير المهجرين غسان عطالله التنسيق والتواصل مع القوى السياسية الموجودة في مناطق الجبل، وأبرزها الحزب التقدمي الاشتراكي، بغية إقفال صفحة الحرب على المستويين الإنساني والاجتماعي. إذ تفيد المعلومات أنّ التشاور بين الفريقين قائم على أكثر من مستوى، ويتولّى الوزير بنفسه جزءاً مهماً من هذه الاتصالات بغية تفعيل العلاقة، خصوصاً وأنّ عدداً لا بأس به من موظفي الوزارة أو موظفي الصندوق المركزي للمهجرين مقرّب أو محسوب على الحزب الاشتراكي. ويبدي هؤلاء وفق المعلومات تعاوناً ايجابياً مع الوزير الجديد.

وكان التشاور بين عطالله والحزب التقدمي بلغ حدّ التفاهم على تنظيم قداس مشترك مع الحزب في ذكرى استشهاد كمال جنبلاط، ليكون مناسبة رسمية موسّعة تجمع الاشتراكيين والعونيين في لقاء حاشد، إلّا أنّ اختلاف أجندتيْ الفريقين حال دون التفاهم على موعد مشترك، وقد تمّ الاتفاق على تأجيل اللقاء لمناسبة أخرى.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com