Select Page

انتشال رفات يعتقد انها بشرية من مغارة في كفرمشكي

انتشال رفات يعتقد انها بشرية من مغارة في كفرمشكي

انتشل عناصر من الدفاع  المدني عصر اليوم رفات عبارة عن كومة عظام يعتقد انها بشرية من قعر مغارة صخرية  في بلدة كفرمشكي في قضاء راشيا تقع خلف البلدة وعلى بعد مئات الامتار من الطريق التي تربط بين كفرمشكي والنبي صفا.
وبناء على اشارة  القضاء العسكري المختص دخل عناصر الدفاع المدني عبر الحبال من فوهة المغارة التي لا يزيد قطرها على الستين سم وعمق أقل من ستة امتار  باشراف الادلة الجنائية ومخفر كفرمشكي في قوى الامن الداخلي والاجهزة الامنية . 

وقد عمل عناصر الدفاع المدني على جمع بقايا الرفات وتم نقلها الى مستشفى راشيا الحكومي بانتظار الطبيب الشرعي بعد معاينة الرفات.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com