Select Page

الجراح بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء: وضعنا بند الرواتب جانبًا

الجراح بعد انتهاء جلسة مجلس الوزراء: وضعنا بند الرواتب جانبًا

أعلن وزير الإعلام جمال الجراح أنّ مجلس الوزراء وضع خلال جلسته الخميس بند الرواتب جانبًا بانتظار ما يمكن تحقيقه في بنود أخرى لزيادة الدخل وخفض النفقات، مؤكّدًا أنّ هناك اقتراحات جديدة من الوزراء.

وأشار بعد انتهاء اجتماع مجلس الوزراء لمناقشة مشروع الموازنة إلى أنّه تم تحديد نسب تخفيض من كل بند بشكل أن يتم تخفيض بين 1000 و 1200 مليار تقريباً عن الموازنة المقدمة عن العام ٢٠١٩.

وأوضح أنّ الوزراء سيتقدمون غدًا بما يمكن ان يخفضوه في موازنات وزاراتهم، لافتًا إلى أنّه ستعقد غدًا جلسة عند الواحدة والنصف على أن تستكمل الجلسات يومي السبت والأحد للانتهاء من نقاش مشروع الموازنة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com