Select Page

علي صفية في عيد قوى الامن: اللواء عثمان ضمانة وطنية كبرى

علي صفية في عيد قوى الامن: اللواء عثمان ضمانة وطنية كبرى

توجه منسق عام تيار المستقبل في البقاع الغربي وراشيا علي صفية برسالة تهنئة إلى المدير العام لقوى الأمن اللواء عماد عثمان وكافة ضباط ورتباء وأفراد قوى الأمن الداخلي بمناسبة العيد الـ 158 لولادة قوى الأمن الداخلي، حيث نوّه بالتضحيات التي تقوم بها المؤسسة وغيرها من الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار في البلاد والسهر على أمن وراحة المواطن ..

وأثنى صفية على الجهود المشكورة لجميع قطاعات وإدارات قوى الأمن الداخلي لحسهم المسؤول وسهرهم الدائم على أمن الوطن ومكافحتهم للجريمة والتجسس والأرهاب والمخدرات، وغيرها من الأعمال التي تمس بالأمن الداخلي.

ولفت صفية إلى ان اللواء عثمان ضمانة وطنية كبرى للأمن والاستقرار ولحماية السلم الأهلي وهو المؤتمن على سلامة الناس وعلى قضاياهم ونحن الى جانبه بوصفه رمزا وطنيا ونموذجا للقيادة الحكيمة والشجاعة.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com