Select Page

اللواء صليبا استقبل وفدا من راشيا شكره على تحرير المختطفين شروف وعلبي

اللواء صليبا استقبل وفدا من راشيا شكره على تحرير المختطفين شروف وعلبي

استقبل المدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا وفدا من مشايخ وفعاليات بلدتي راشيا وبكفيا، وأهالي العسكريين ريدان شروف وريان علبي اللذين كانا موقوفين لدى السلطات السورية، بحضور مدير مكتب أمن الدولة في راشيا النقيب عمر أبو شقرا، حيث شرح لهم اللواء صليبا “ظروف التوقيف ومسار المحادثات التي تمت مع السلطات السورية بتوجيه ورعاية فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، والتي أفضت إلى تسليم العسكريين إلى مديرية أمن الدولة عبر الحدود الرسمية بين البلدين في المصنع”.

كما ألقى بعض أعضاء الوفد كلمات شكروا فيها اللواء صليبا ومن خلاله رئيس الجمهورية وكل من ساهم في تحرير العسكريين، منوهين ب”جهود المديرية العامة لأمن الدولة ودورها الوطني”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com