Select Page

سعيد: التلاعب بتوازنات لبنان خطير

سعيد: التلاعب بتوازنات لبنان خطير

غرّد النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على موقع “تويتر”، قائلاً: “يمثل الوزير باسيل اليوم رأس حربة الموجة المسيحية وتجاوزت زعامته الاحزاب التقليدية. أقلية لا توافقه الرأي وتعتبر ان ما يقوم به غير مدروس. انا واحد من هذه الأقلية. واتمنى على المحيطين به إقناعه. ان لبنان ليس اختراعا حديثا ولد مع زمن الرئيس عون التلاعب بتوازناته خطير”.

أضاف: “دفن الوزير باسيل السردية المارونية القديمة المرتكزة على الدفاع عن لبنان في وجه منظمة التحرير والتي امنت الحضور لأحزاب استبدلها بسردية جديدة مرتكزة على الجرأة في مواجهة الزعماء المسلمين التقليديين واسترجاع الحقوق. انتمي الى أقلية مسيحية تنظر الى سرديته بعين القلق”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com