Select Page

الرئيس “عون” استقبل قنصل لبنان الفخري في باناما “محمد الحاج”

الرئيس “عون” استقبل قنصل لبنان الفخري في باناما “محمد الحاج”

استقبل رئيس الجمهورية  العماد ميشال عون في القصر الجمهوري   في بعبدا  القنصل اللبناني الفخري في جمهورية باناما المحامي محمد الحاج،الذي اطلع رئيس الجمهورية على اوضاع افراد الجالية اللبنانية في باناما حيث يزيد عددهم على الـ4 آلاف شخص ووضعه في أجواء الاعمال التي يقومون بها في الميادين الاقتصادية والمالية والتجاريةوالثقافية، مشيراً الى أن التواصل دائم معهم للاطلاع على حاجاتهم وتعزيز علاقتهم بوطنهم الام.

ونقل القنصل الحاج تحيات ابناء الجالية اللبنانية للرئيس عون وتمنياتهم له بالتوفيق في قيادة مسيرة البلاد نحو المزيد من التقدم والاستقرار.

كما تحدث القنصل الحاج عن الدور الذي تلعبه وزارة الخارجية والمغتربين والوزير جبران باسيل في المحافظة على الترابط بين لبنان المقيم ولبنان المنتشر.

وقد هنأ الرئيس عون القنصل محمد الحاج على مسؤولياته القنصلية الجديدة متمنياً له التوفيق. وحمّله تحياته الى ابناء الجالية اللبنانية في باناما، مشدداً على ضرورة العمل لتعزيز التعاون بين البلدين، إضافة الى الاهتمام بأوضاع اللبنانيين والمتحدرين من اصل لبناني.

اليومية / عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com