Select Page

مجلس بلدي لشهابية الفاعور بالتزكية برعاية الحريري ومتابعة المنسق سعيد ياسين

مجلس بلدي لشهابية الفاعور بالتزكية برعاية الحريري ومتابعة المنسق سعيد ياسين

استضافت منسقية تيار “المستقبل” في البقاع الأوسط، لقاء التوافق للمجلس البلدي المستحدث لبلدة شهابية الفاعور، الفائز بالتزكية، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وإشراف المنسق العام لتيار “المستقبل” في البقاع الأوسط سعيد ياسين مكلفا من الأمين العام للتيار أحمد الحريري.

حضر اللقاء رئيس اتحاد بلديات البقاع الأوسط محمد البسط، مختارا الدلهمية رفعت النمر وحكمت جمعة، إمام بلدة شهابية الفاعور مرعي جمعة وفاعليات، وقد أهدى الفائزون نصرهم إلى الرئيس الحريري.

الشريف

وتحدث رئيس البلدية الجديد غازي الشريف، مثنيا على “دور الرئيس الحريري في القضايا المصيرية، وفي إنشاء بلدية لشهابية الفاعور، ووضعها على الخارطة الإنمائية والسياسية”، شاكرا “منسقية المستقبل في الأوسط والنائب عاصم عراجي، على دورهم في إقرار حق شهابية الفاعور ببلدية مستقلة، عن أي بلدة أخرى”.

ياسين

من جهته، أكد ياسين أن “الوفاق الذي تم، لهو دليل وعي لدى العشائر وللفاعليات، الذين نراهن على وعيهم ومسؤوليتهم الوطنية والاجتماعية، بعدما تجلث بصورة حضارية”.

وقال: “تيار المستقبل خرج نخب اجتماعية ووطنية مسؤولة، ونحن نترجم مسؤوليتنا بما يخدم أهلنا، ويحصن الوحدة ببن مكونات المجتمع”، متوجها إلى العشائر العربية بالقول: “للعشائر مكانة خاصة عند الرئيس الشهيد، وكذلك عند الرئيس الحريري”، ناقلا تحياته إلى الجميع، واعدا ب”وقوف المنسقية وبلديات البقاع الأوسط إلى جانب البلدية لمساعدتها، ووضعها على سكة العمل البلدي”، متمنيا “إشراك جميع الأعضاء والمخاتير في القرارات البلدية من خلال اجتماعات دورية”.

البسط

بدوره، بارك البسط “تزكية البلدية”، وقال: “أمامكم مهمات صعبة، لأن البلدة بحاجة للكثير من المشاريع، لذا أنتم ملزمون أن تقدموا الأفضل لأبناء بلدتكم”.

وأعرب عن استعداده “للمساعدة في أي استشارة بخصوص العمل البلدي”، داعيا إلى “مزيد من التماسك ووحدة الصف، للسير نحو حقبة مثمرة في العمل الإنمائي والخدماتي والسياسي”.



النمر

وشرح النمر “آلية الوصول إلى التوافق”، مثنيا على “عائلات العشائر العربية، الذين أبدوا حرصهم الكبير، وأولوا الثقة لصناعة التوافق، وأثبتوا للمراهنين على اختلاف العشائر في الفاعور، أن رهانهم خاطئ”.

جمعة

وشكر إمام البلدة “كل من ساهم في إرساء التوافق”.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com