Select Page

نقولا أبو فيصل هنأ النقيب ” خلف” ودعا لتنفيذ خطة انقاذية

نقولا أبو فيصل هنأ النقيب ” خلف” ودعا لتنفيذ خطة انقاذية

هنّأ رئيس تجمع الصناعيين في البقاع “نقولا ابو فيصل” نقيب المحامين الجديد “ملحم خلف” بعد فوزه في انتخابات نقابة المحامين في بيروت معتبرا ان ان هذا الفوز الذي تحقق هو انتصار للمنطق الديمقراطي ولإرادة المحامين التي تبقى صمام أمان لصوت العقل والحرية والعدل، بعيدا من الاصطفافات السياسية والتحالفات الحزبية.

ابو فيصل اعتبر ان انتخابات اليوم اثبتت ان هناك اتفاقا بين غالبية الافرقاء السياسيين في لبنان، فيما البلد مجرد قطعة جبنة يتقاسمونها ساعة يشاؤون .

وأمل أبو فيصل أن يعم المنطق الديمقراطي في نقابات لبنان على تنوعها وأن يسود منطق العقل والحكمة في قيادة مصالح البلد ومؤسساته وان يكون صدى ما حصل اليوم خارطة طريق لتفهم قضايا الشعب اللبناني ومطالبه المحقة، داعيا الى الاسراع في ايجاد حلول للأزمات التي تحكم قبضتها على الاقتصاد اللبناني وتدفع به نحو أفق مجهول، مؤكدا أن القطاع الصناعي يعاني ما يعانيه نتيجة ما يحصل في لبنان وفي ظل غياب الحلول وتقاذف المسؤوليات دون الشروع بتفيذ خطة انقاذية لرفع منسوب شبكة الأمان الاقتصادية والاجتماعية وبالتالي الوطنية.

اليومية – عارف مغامس

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com