Select Page

تجمع صناعيي البقاع بحث مع الرئيس عون ايجاد حلول للاعتمادات المصرفية للصناعيين.

تجمع صناعيي البقاع بحث مع الرئيس عون ايجاد حلول للاعتمادات المصرفية للصناعيين.

استقبل رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون بحضور النائب سليم عون رئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا ابو فيصل ونائبه عبد خضر واعضاء مجلس الادارة ، وقد تسلم الرئيس عون من رئيس التجمع كتابا للتدخل لدى مصرف لبنان لاصدار التعاميم الضرورية الى المصارف اللبنانية لتطبيق آلية استيراد للمواد الأولية للصناعات الغذائية على غرار الآلية التي اعتمدت لاستيراد الدواء والمازوت والقمح في سبيل تأمين الامن الغذائي في لبنان في الأشهر المقبلة لا سيما في ظل الحصار المالي والاقتصادي وقبل اقفال المصانع اللبنانية ابوابها مع نهاية اذار القادم كأقصى حد، ما لم يتم الإسراع في ايجاد حلول للاعتمادات المصرفية للصناعيين.

وشدد الوفد على أحقية اجراء الحوالات المصرفية والاعتمادات الى الخارج لزوم شراء المواد الاولية للصناعة بالدولار الاميركي حسب سعر الصرف المعتمد في مصرف لبنان، وذلك من حساباتهم بالليرة اللبنانية مما يساهم ايجابيا بعدم ارتفاع اسعار السلع والمواد الاساسية من غذائية واستهلاكية (صناعة لبنانية) في الاسواق الداخلية”.

وقد استمع الرئيس عون الى حاجات الوفد، واعدا ب”اتخاذ الاجراءات اللازمة للتخفيف من معاناة الصناعيين عموما وفي البقاع خصوصا”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com