Select Page

جديد التأليف… دياب: الحكومة من 20 وزيراً

جديد التأليف… دياب: الحكومة من 20 وزيراً

أشار الرئيس المكلف حسان دياب إلى إننا ‘كنا قد بدأنا الاستشارات البروتوكولية مع الكتل البرلمانية والنواب المستقلين من أجل تشكيل الحكومة الجديدة’.

وفي سلسلة تغريدات له على حسابه عبر ‘تويتر’، اعتبر دياب أن ‘لبنان في العناية الفائقة ويحتاج الى كل جهد ممكن من القوى السياسية والحراك الشعبي’، مضيفاً: ‘بدأنا الحوار مع الحراك ومهلة تشكيل الحكومة ستتراوح بين 4 و6 أسابيع’.

وأردف قائلاً: ‘بحثت مع رئيس مجلس النواب نبيه بري ماهية الحكومة والعدد وتوزيع الحقائب، وأكدت برنامجها لمحاربة الفساد والنهوض الاقتصادي والمالي، على أن يكون تشكيلها مناسبة للم الشمل وبالتالي تمثيل جميع الشرائح البرلمانية من الحراك وتيار المستقبل والقوات اللبنانية و الحزب التقدمي الاشتراكي’.

وشدّد على أننا ‘بحاجة إلى حكومة مُستقلين واختصاصيين’، كاشفاً عن أن ‘هدفه أن نشكل حكومة مصغرة من نحو 20 وزيراً’.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com