Select Page

سعيد لباسيل: نتكل على الرئيس القوي

سعيد لباسيل: نتكل على الرئيس القوي

ردّ النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على “تويتر” على رئيس “التيار الوطني الحرّ” وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل، قائلا: “تمنّى الوزير باسيل الوصول الى اليمونة سيراً على الأقدام من جهة العاقورة.. ليته “عملها” لكنّنا رافقناه من أجل التأكيد ألاّ حلّ الاّ من خلال تنفيذ الأحكام القضائية ونتّكل على “الرئيس القوي” ألا يَسلُب أحد في عهده حق الآخرين”.

وكان باسيل قد قال خلال تدشين سد وبحيرة اليمونة: “كان لدينا مشروع للمجيء سيراً من العاقورة الى اليمونة لنبيت ليلتنا في العرزال الشهير لدى اهلنا في اليمونة، ومشكلة عقارية لن تفصل بين مكونين تلاحما وانتصرا في معركة ضد العدو الاسرائيلي ومعركة ضد الارهاب”، مشدداً على أنه “إذا تمكّن منا الفساد سقطت كل انتصاراتنا وذهبت الدماء المبذولة هدراً، والقانون وحده هو من يفصل ويحل والقانون غير الصالح نعدله”.

المنظر لحالو بيحكي! مطعم و كافيه قدموس كاسكادا مول تعنايل للحجز 81115115 ‏ Our Online Menu: https://menu.omegasoftware.ca/cadmus Website: www.cadmus-lb.com #Restaurant #Cafe #Lakeside #CascadaMall ‏#5Stars #Lebanon #International #Fusion #Cuisine ‏#Royal #Zahle #SendYourSelfie #Halal #Mediterranean ‏#Lebanesefood #holiday #cadmusrestocafe #food #foodphotoghrafy #delicious #ribs #family #isocertificate #lebanese #yummy #tasty #Cadmus #waffles #wings

 

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com